كلمات المدير

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد

بعون الله وتوفيقه ثم بجهود مسؤولي مؤسسة الكهف الاسلامية في سبيل تلبية نداء أولياء الطلبة والطالبات ، وبالتعاون مع الأستاذ أحمد زووي نووي والمحسنين من آل الرومي من دولة الكويت الشقيقة ,وعلى رأسهم الشيخ فواز ال كليب-حفظهم الله جميعا- تم إنشاء مركز إسلاميّ المسمى “بمركز الرومي” شهر ديسمبر عام ٢٠١٦ميلادية.

يقع هذا المركز في مدينة باتام -جزر رياو البحرية- إندونيسيا- وهي جزيرة صناعية تقع بين دولتي المجاورتين سنغافورة وماليزيا، مما يجعلها متميّزة من بين المناطق الاخرى في إندونيسيا ,فهي سريعم العمران ومحل الانظار ومحطة الزوار من العمال والسياح, فيها شركات انتاجية دولية في الأجهزة الالكترونية والسفن مع ما أعطاها الله من جمال المنظر.

يهدف من وراء إنشاء المركز تربية بنات المسلمين وتعليمهن العلوم الشرعية والعربية والثقافة الإسلامية لتتخرج منها داعيات إلى الله خافظات لكتاب الله وعالمات لسنة رسول الله، صالحات لأزواجهن وأبنائهن.

وإلى الآن مازال المركز في طريقه إلى توفير كافة المرافق التي تتكفل نجاح برامج التربة والتعليم.

وإن من طموحاتنا وأمنياتنا أن يصبح مركز الرومي مركزا مثاليا تقتدي به المراكز الاسلامية الاخرى ويرد إليه طلبةالعلم من كافة بلدان جنوب شرق آسيا، وما ذلك على الله بعزيز.
وفي سبيل الوصول إلى تلك الاحلام وتحقيقها في أرض الواقع ، سنعمل بكل جهدنا – إنشاء المقررات الدراسية المتكاملة على مستوى الدول وإحضار المدرسين المؤهلين ذوي الخبرة فيما يدرسون.
نرجو من المولى الكريم أن يبارك هذا المشروع الجبار والقائمين عليها، وصلى الله وسلم وبارك على نبي الرحمة -محمد بن عبد الله- وعلى آله وصحبه ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين.

مدير المركز

id_IDIndonesian
arArabic id_IDIndonesian